جولة الإعلاميفي الواجهة

يارا تصور نجوم بلا حدود بدلا من بحر هموم

يارا تصور نجوم بلا حدود بدلا من بحر هموم

 

الإعلامي – منوعات

قررت الفنانة يارا تأجيل تصوير أغنية “بحر هموم” على طريقة الفيديو كليب لتصوير أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب، نجوم بلا حدود، المباشرة يوم الجمعة، 16 فبراير في الساعة 22:00KSA، على شاشة تلفزيون الآن. وكانت أغنية “بحر هموم”، التي أطلقت ضمن ألبوم “معذبني الهوى”، قد نالت شعبية كبيرة منذ إطلاقها في شهر أكتوبر من العام الماضي.

وانضمت يارا إلى لجنة تحكيم نجوم بلا حدود، وإلى جانبها الفنانة فايا يونان، والفنان وائل منصور، وتقدم البرنامج الإعلامية كارلا حداد.

ويدعو نجوم بلا حدود، الأول من نوعه في العالم العربي، الشباب إلى تصوير وتحرير مقاطع فيديو، يعرضون فيها مواهبهم بمهمات ومواضيع مختلفة، تختارها لجنة التحكيم، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيتنافس المتسابقون أسبوعياً لنيل لقب الموسم الثاني من نجوم بلا حدود، من خلال الحصول على أعلى الدرجات من الحكام، وعلى أصوات الجمهور، الذي سينقذ أحد المتسابقين من منطقة الخطر.

 

يارا تصور نجوم بلا حدود بدلا من بحر هموم

 

عن تلفزيون الآن

الآن هي قناة فضائية عربية تتخذ من المهنية والحيادية نهجاً لعملها. تبث قناة الآن من مدينة دبي للإعلام، وتقوم، منذ إنشائها في عام 2002، ببث البرامج مجاناً على مدار الساعة. ابتكر تلفزيون الآن هوية أصلية وفريدة بدمج برامج الترفيه بالأحداث القائمة، حيث يقوم بتوصيل قيمة فريدة وذات صلة بآمال وتطلعات المشاهد. في حين يقدم باقة مميزة أيضاً من كافة البرامج الترفيهية كمنظمة إعلامية مسؤولة بشكل لا يعلى عليه، حتى يكون مثالاً يحتذى به في صناعة الإعلام المرئي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: