جولة الإعلاميفي الواجهة

نهائي الموسم الثاني من نجوم بلا حدود

نهائي الموسم الثاني من نجوم بلا حدود

منوعات

فائز واحد تخطى جميع الحدود وتوِّج باللقب

مع إطلاق شعلة المنافسة في الموسم الثاني من نجوم بلا حدود، اجتمع 14 شابا وشابة من مختلف أنحاء الوطن العربي لخوض رحلة تحقيق الطموح في مجال التأثير في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي. وتخطت أهدافهم مجرد الفوز باللقب، وإنما ساروا نحو هدف إيصال رسائل اجتماعية وإنسانية نبيلة من خلال تنفيذ عناوين التحديات التي اختيرت بدقة وعناية، كل ضمن فئته.

في كل أسبوع، كان البرنامج يودع نجماً جديداً اكتسب خبرة وعاش تجربة قد طورت موهبته وعززت ثقته بنفسه للانطلاق في رحلة لتحقيق الذات. حتى وصلنا إلى الحلقة النهائية التي ضمت المتسابقين سمر أنطون من لبنان (الصحة)، ونورالدين الشيخلي من العراق (السينما والأفلام)، وجنان وكيل من سورية (الأدب والشعر). وضم التحدي النهائي موضوعين وهما: تكريم شخص أثر في حياتك وبكرا أحلى.

وتوجت سمر أنطون من لبنان (الصحة)، التي أحرزت اللقب وأصبحت النجمة التي تخطت جميع الحدود، باللقب وبجائزة مالية كبيرة، بالإضافة إلى رحلة سياحية لشخصين إلى النمسا كاملة المصاريف. كما أحرز نورالدين الشيخلي من العراق (السينما والأفلام) المركز الثاني، وأحرزت جنان وكيل من سورية (الأدب والشعر) المركز الثالث، ليحصل كل منهما أيضاً على جوائز مالية.

خلال هذا المشوار، الذي استمر لمدة 3 أشهر، أثرت المشاركون ومشاعرهم في المشاهدين، وباتت الآن ذكريات غالية لأنها حقيقية ونابعة من القلب.

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: