في الواجهة

ميسي يقدم وعداً خاصاً لجماهير برشلونة

ميسي يقدم وعداً خاصاً لجماهير برشلونة

الرياضي |  أحمد تاضومانت 

بالاتفاق مع سبورت 360

قدم ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، وعداً خاصاً لجماهير الفريق الكتالوني، حيث أكد البولجا أن الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنصرم، سوف يحفز اللاعبين لبذل قصارى جهدهم من أجل إعادة الكأس ذات الأذنين إلى الكامب نو.

وقال ليونيل ميسي أثناء تقديم لاعبي برشلونة للموسم الجديد: “إنه لشرف كبير أن أكون قائداً لهذا النادي، كان لي الحظ لمتابعة أمثلة رائعة مثل بويول، تشافي وبالطبع إنييستا الذي اشتقنا له كثيراً”.

وتابع المتحدث نفسه: “لقد تركنا خيبة أمل في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لا سيما بسبب الطريقة التي خرجنا بها، سنبذل قصارى جهدنا لإعادة هذه الكأس الجميلة مرة أخرى إلى ملعب الكامب نو”.

واختتم ميسي كلمته بالقول: “ستساعدنا التعاقدات على أن نكون أفضل، الخروج من دوري الأبطال خلال الموسم الماضي كان بمثابتة شوكة بالحلق، لكن أعدكم، سنفعل كل شيء لنحتفل بتلك الكأس هنا مرة أخرى.. تحيا برشلونة، تحيا كتالونيا”.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيواجه بوكا جونيورز في كأس خوان جامبر الودي، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تواجد البرغوث الأرجنتيني بشكل أساسي في ظل رغبة إرنستو فالفيردي في تجهيز لاعبيه لخوض فعاليات الليجا الإسبانية.

أخبار متعلقة

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: