الثقافي و الفنيفي الواجهة

ليلة النجوم

“ليلة نجوم الشاشة”

عرفت دورة هذه السنة تنظيم حفل فني يوم 16 نونبر الجاري بأحد فنادق الدار البيضاء، شارك فيه أبرز الشخصيات والوجوه الفنية، وأحيته أوركسترا عبدو السقاط، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين والمطربين المعروفين في الساحة الفنية المغربية والعربية، بينهم الفنانة سميرة بلحاج وعماد الدراج وسامي راي وآخرون، بالإضافة إلى وجود مميز للغرفة الوطنية لمنتجي الأفلام.

وتم تكريم هيئة التدريس من خلال الاحتفاء بأحد المعلمين، ردا على ما يتعرض له المعلم في الأيام الأخيرة من عنف واعتداء في مختلف المدارس الوطنية.

كما شهدت المناسبة تكريم أحد الرياضيين والاحتفاء بهم ويتعلق الأمر بالإطار الوطني محمد سهيل، بالإضافة إلى الاحتفاء بفريق الوداد البيضاوي الذي فاز أخيرا بكأس عصبة الأبطال الإفريقية، إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصري والفريق التقني.

واحتفت إدارة الحفل بتكريم بعض الوجوه الفنية المغربية التي أعطت الشيء الكثير للفن في المغرب، بالإضافة إلى إمكانية استفادة فنانة بشقة سكنية سيرا على عادة الدورات الثلاثة السابقة التي استفاد من خلالها بشقق سكنية كل من زهور السليماني وعائشة ماهماه، وزهور المعمري، وسلوى الجوهري، وعبد الرحمان برادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواضيع

إغلاق