في الواجهة

رونار: رغم صعوبة مجموعتنا في المونديال إلا أن المفاجآت واردة

رونار: رغم صعوبة مجموعتنا في المونديال إلا أن المفاجآت واردة

الإعلامي – الرياضي

قَال الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، إن مجموعة المغرب في المونديال المقبل في روسيا قوية وصعبة، نظرا لوجود منتخبات من طينة عالمية مثل البرتغال وإسبانيا.

وكشف رونار في حوار مع قناة “بي إن سبورت” القطرية، عن صعوبة المباريات التي سيجريها في كأس العالم، واعتبر أن جميع المنتخبات ستشكّل محكا قويا للمغرب في هذا الحدث العالمي، مبرزا أن الحل سيأتي في الاختبار الأول مع إيران، في حين أن البرتغال وإسبانيا لهما مستوى عال جدا، لكن لن يمنع ذلك من حدوث مفاجآت.

وأضاف المتحدث نفسه أن لاعبي المنتخب يتحلّون بثقة كبيرة ولهم إمكانيات جيدة، حيث سبق وأن تحدث مع فيصل فجر، لاعب “خيتافي” الإسباني، عن مباريات كأس العالم ومواجهته المرتقبة مع منتخب “لافوريا روخا”، وأكّد له أن اللاعبين المغاربة سيقومون بما يجب القيام به، في إشارة منه إلى تطلع المغرب لهزم هذا الفريق القوي.

وعن علاقته بالعميد مهدي بنعطية، مدافع “يوفنتوس” الإيطالي، قال رونار إنه واحدا من المجرّبين والمهمين داخل تشكيلته، يمتاز بقوة مؤثّرة داخل الميدان وخارجه، وقيمته الكروية تسبقه بلعبه لفرق عالمية قوية في إيطاليا وألمانيا، وكان مساهما في التأهل إلى كأس العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: