جولة الإعلاميفي الواجهة

تلفزيون الآن يطلق خطوة جريئة

تلفزيون الآن يطلق خطوة جريئة

خطوة جريئة يستعرض أكثر من 100 شركة ناشئة في المنطقة

الإعلامي – منوعات

كجزء من هوية تلفزيون الآن ومهمته في توصيل قيمة فريدة وذات صلة بآمال وتطلعات المشاهد، وفي دعمه المتواصل للشباب، أنتج قسم “الآن بريميير”، وهو قسم أسس ليعمل مع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، برنامج خطوة جريئة ليستعرض قصص شركات ناشئة حقيقية من المنطقة.

يحلم الكثيرون في إنشاء شركتهم الخاصة. لكن تحقيق هذا الحلم يتطلب الكثير من الموارد، والعزيمة، والتصميم، والمثابرة، حيث أنه يقتضي بأن يكون هناك تحديد واضح لمشكلة في السوق، وطرح حلول لسد هذه الفجوة بفكرة مبتكرة وفعالة.

في كل حلقة، يقوم البرنامج، الذي يعرض على نمط الأفلام الوثائقية القصيرة لمدة 10 دقائق، بتسليط الضوء على أحد ألمع العقول الشابة في المنطقة، لاستكشاف رحلتهم، وتجربتهم، وأفكارهم، وطموحهم، والخوض فيما واجههم من تحديات وعقبات، باستخدام قوة منصاتنا الإعلامية، لتسريع نمو الأعمال التجارية لهذه الشركات – التي اتخذت بالفعل خطوة جريئة.

ضمن البرنامج، تقوم مقدمة البرنامج، رين أبو رجيلي، بزيارة أكثر من 100 شركة ناشئة في المنطقة، لكشف الإلهام وراء كل منهم، ولمناقشة التجربة بانتصاراتها، وإخفاقاتها، وتحدياتها مع رواد الأعمال الذي يقفون خلفها.

من خلال خطوة جريئة، يهدف تلفزيون الآن إلى الاستمرار بكونه الجهة الإعلامية التي تتبنى الكشف عن الأفكار الفريدة والمبتكرة ودعمها. يأتيكم برنامج خطوة جريئة برعاية SEPHORA، وThe Cribb، وTurn 8، وبالتعاون مع BCBG، وTed Baker، وELabelz، وKate Spade، وPhilip Plein.

يعرض خطوة جريئة من الأحد إلى الخميس، ضمن برنامج “اليوم” الصباحي في الساعة 10:00KSA. كما سيتم عرض مجموعة حلقات الأسبوع يوم الجمعة في الساعة 18:00KSA، يوم السبت في الساعة 15:00KSA.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: