إخبارات إعلاميةفي الواجهة

النسخة الخامسة من الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعود إلى دبي

النسخة الخامسة من الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعود إلى دبي

 أول برنامج للجوائز لتكريم الجهود الرقمية في المنطقة سيجمع أكبر قادة التسويق الرقمي والصناعة الإبداعية في المنطقة

الإعلامي – إعلام واتصال / دبي

 

ستعود النسخة الخامسة من الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أول برنامج جوائز لتكريم الجهود الرقمية والابتكار في المنطقة، إلى دبي في 9 مايو 2018، حيث ستعقد في فندق ويستن المينا السياحي، مع تنظيم حفل سيستقطب كبار قادة التسويق الرقمي والصناعة الإبداعية في المنطقة. وأعلنت الجوائز أيضًا عن أن الموعد النهائي الرسمي لتقديم طلبات الترشيح سيكون يوم 4 مارس 2018.

وقالت نجلاء سمعان مزبودي، مؤسس برنامج الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والرئيس التنفيذي لشركة “سبوت أون” لخدمات الإعلام والفعاليات والأحداث، الشركة المنظمة لبرنامج الجوائز: “يضع هذا البرنامج معيارًا ذهبيًا للتميز الرقمي والإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار العام، لحفز الابتكار والإبداع والتحول في واحدة من أسرع الصناعات نموًا وتغييرًا في العالم. لقد تم إطلاق برنامج الجوائز للاعتراف والاحتفال بأولئك الأشخاص الذين ينجحون في إطلاق حملات التسويق الرقمي التي يكون لها تأثير حقيقي، وتسهم في الارتقاء بقطاعنا إلى آفاق جديدة، بما يرسخ الأنشطة الرقمية كقنوات تسويق جديرة بالثقة”.

وتدعو الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا جميع اللاعبين الرقميين، من العملاء والوكالات إلى المنتجين والمسوقين، للمشاركة في برنامج الجوائز المثيرة، وذلك من خلال تقديم أي شكل من أشكال الأعمال الرقمية التقنية أو الإبداعية، في جميع فروع الاتصال. وتقع فئات الجوائز تحت سبع مجموعات، وهي: الأداء، الأجهزة المحمولة، منصات التواصل الاجتماعي، الحلول المتكاملة، الخدمات الخاصة، الأصول الرقمية، والخدمات الرقمية حسب القطاع، لتشجيع المشاركة من جميع التخصصات والقنوات والصناعات.

وتقوم الجوائز الرقمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المعايير الدولية، وهي الجوائز الوحيدة التي يتم تنظيمها مع شريك تدقيق مستقل. وتخضع جميع الملفات المشاركة للتقييم من قبل لجنة تحكيم تضم أشهر الخبراء الرقميين من جميع أنحاء العالم، لضمان أفضل الممارسات التي تعترف فقط بأفضل الأعمال.

 

نبذة عن الجوائز الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

 تمثل الجوائز الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البرنامج الشامل الأول من نوعه للجوائز الرقمية، حيث بدأت في العام 2014، بهدف تعزيز وتكريم الابتكار في المجالات الرقمية والإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحتفي بالأشخاص والعلامات التجارية التي تشكل مستقبل صناعة الاتصال.

وتستند الجوائز الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على معايير دولية خلال مراحل التقييم والتحكيم، عن طريق الاستعانة بلجنة تحكيم تضم عددًا من الخبراء المرموقين في المجالات الرقمية ولجنة تدقيق مستقلة. وتدعو الجوائز جميع اللاعبين في القطاع الرقمي للمشاركة بها، مع إتاحة مجال تقديم طلبات الترشح من قبل جميع أشكال الأعمال الرقمية التقنية والإبداعية في مجال الاتصال. وتلعب نتائج وتأثير الأعمال المشاركة دورًا رئيسيًا في آمالها لتحقيق النجاح خلال حفل توزيع الجوائز.

 

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: