في الواجهة

المصري محمد صلاح ضمن الثلاثي الأول للظفر بجائزة الأفضل في العالم

المصري محمد صلاح ضمن الثلاثي الأول للظفر بجائزة الأفضل في العالم

الإعلامي الرياضي |  بالاتفاق مع سبورت 360

حقق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي إنجاز كبير بالتواجد ضمن المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب في العالم “The Best” للموسم الماضي والتي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والكرواتي لوكا مورديتش نجم ريال مدريد.

ويحلم الفرعون المصري بتحقيق إنجاز أكبر بالتتويج بالجائزة في الحفل المنتظر بمدينة يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري وليس التواجد في المركز الثالث كما حدث في جائزة أفضل لاعب في أوروبا خلف مودريتش وصاروخ ماديرا.

وبعد أن تخطى محمد صلاح نجم الريدز نجوم آخرين ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين للجائزة وهم: ليونيل ميسي نجم برشلونة، والثنائي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبر وكيفن دي بروينة لاعب مانشستر سيتي منافسيه في الدوري الإنجليزي، ونجوم كأس العالم الرباعي: أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، إيدين هازار لاعب تشيلسي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ورفايل فاران لاعب ريال مدريد، يحاول التفوق على الكرواتي والبرتغالي.

وينتظر اللاعب الاستفادة من التصويت على الجائزة والذي يضم نسب متساوية بنسبة 25% لكل من مدربي جميع منتخبات العالم، وقادة منتخبات العالم، وصحفيين من مختلف دول العالم وأخيرا تصويت الجماهير والذي منحه الأفضلية مقارنة بالجوائز الماضية التي اكتسح فيها التصويت الجماهيري وجعلته يسيطر على جوائز عديدة.

ومن المؤكد حصول اللاعب على التصويت من جانب مدربي وقادة المنتخبات العربية والأفريقية حيث يحظى بشعبية جارفة في الوطن العربي والقارة السمراء وبعد وصوله لهذه المرحلة يحتاج إلى الدعم من الجميع.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وتوقع البعض حصده للقب لولا خروجه مصابا، كما أنه كان هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بعدما سجل 32 هدف وأصبح هداف الريدز وأفضل لاعب في البريميرليج، وعلى المستوى الدولي أعاد صلاح الفراعنة إلى بطولة كأس العالم في روسيا بعد غياب دام 28 عاما وسجل هدفين بالبطولة، ويسعى الفرعون لتكرار إنجازاته هذا الموسم وحصد الألقاب مع الريدز.

 

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: