في الواجهة

الأفضل في تاريخ ريال مدريد

الأفضل في تاریخ ریال مدرید

الرياضي

(بشراكة مع سبورت 360 )

یظل الصراع مستمر حول لقب أفضل لاعب في تاریخ ریال مدرید، في نظر اللاعبین والمدربین وعشاق المیرینجي من جمهور النادي الملكي، لكن المفاجأة التي ظهرت وصدمت عدد من الجماهیر هي استبعاد البرتغالي كریستیانو رونالدو نجم الفریق السابق واللاعب المنضم حدیثا لصفوف یوفنتوس الإیطالي من لقب الأفضل في تاریخ النادي الإسباني بعد سنوات عدیدة قضاها بین جدران سانتیاجو برنابیو وحقق فیها العدید من البطولات والإنجازات بقمیص المیرینجي.

ویرى داني كارفخال ظهیر أیمن ریال مدرید بأن راؤول جونزالیس نجم الفریق السابق هو الأفضل في تاریخ النادي، حیث یعتقد اللاعب الإسباني أن مواطنه یعد فریق بمفرده، وأنه لا یمكن القول أنه لاعب سریع، ولكنه كان رائعا في التحكم بالكرة، موضحا أنه بالنسبة له هو الرمز الرئیسي لریال مدرید بسبب كل ما قدمه للنادي. وجاءت اختیارات اللاعب حول الثلاثي الأفضل في العالم، لتضم رونالدو وغریمه لیونیل میسي قائد برشلونة ولوكا مودریتش نجم كرواتیا. ویرى كارفخال أن الثنائي الدون والبرغوث في مستوى آخر بعید عن البقیة، كما أنه اختار مودریتش لیس فقط بسبب ما قدمه في كأس العالم، ولكنه یعتبره المحرك الرئیسي لریال مدرید، وأنه اللاعب الذي یرید الكرة دائما ویحمل الفریق على عاتقه، وأن النجم الكرواتي یمكنه اللعب كما یرید، مشیرا إلى أنه یستطیع الدفاع والهجوم وأخذ المبادرة، ویعرف جیدا متى یشارك بالزیادة العددیة في الهجوم ومتى لا یفعل ذلك. وتطرق نجم الریال للمقارنة بین زمیله السابق والغریم الكتالوني، موضحا أنه من الصعب وضعهما في مقارنة معا على الرغم من أنهما من ضمن الأفضل في التاریخ.

وأوضح اللاعب الفارق بین الثنائي بأن میسي یستطیع إیجاد المساحات لنفسه ولدیه دائما الرؤیة الأفضل للمراوغة وتخطي الدفاع، بینما صاروخ مادیرا مدمر ویعرف كیف یصل إلى منطقة الجزاء، یفعل كل شئ من أجل تسجیل الأهداف واللعب من أجل قمیص الفریق. كما یرى أن نجم ریال مدرید السابق أكثر اندفاعا نحو الخصم، بینما میسي فهو أكثر هدوءا، ویستعد الدون لتقدیم مستوى جید مع السیدة العجوز في الموسم الجدید.

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: