إخبارات إعلاميةفي الواجهة

اتصالات المغرب تطلق “السيارة الذكية”

اتصالات المغرب تطلق “السيارة الذكية”

الإعلامي – إعلام وتكنولوجيا

 

أعلنت شركة “اتصالات المغرب”، اليوم الثلاثاء، عن إغناء تشكيلتها الذكية بإطلاق عرض “السيارة الذكية”.

وأوضح بلاغ للفاعل التاريخي في مجال الاتصالات، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، أن “اتصالات المغرب”، تطلق بشكل حصري وللمرة الأولى في المغرب، عرض “السيارة الذكية”، لتدبير ذكي للسيارات، مشيرا إلى أن هذا العرض ينضاف إلى تشكيلة العروض الذكية المقدمة “سمارت هوم” و”سمارت كيذز”.

وأبرز البلاغ أنه من خلال عرض “السيارة الذكية”، تقدم “اتصالات المغرب” لزبنائها إمكانية تسيير وتحديد مواقع سياراتهم عن بعد، وبالتالي تحسين تدبير أسطول سياراتهم، موضحا أن هذه الخدمة تمكن الزبون من تحديد موقع سيارته في الوقت الحقيقي وتقدم مختلف المؤشرات المتعلقة بسلوك القيادة من خلال تقارير عن الرحلات التي قامت بها السيارة (كمكان الانطلاق والوصول، والمسافة المقطوعة، والرحلات المنجزة والسرعة المتوسطة والقصوى بالإضافة إلى استهلاك الوقود، إلخ).

وأضاف أن عرض (السيارة الذكية) يتكون من جهاز طرفي يتم إدراجه على مستوى نظام التشخيص للسيارة، وكذلك منصة سحابية للتسيير يتم الولوج إليها من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك أو التطبيق الهاتفي، مؤكدا أن تشغيل هذا العرض بسيط وسهل ويعمل بتقنية التركيب فالتشغيل.

ومن خلال عروضها الذكية، تؤكد (اتصالات المغرب) مرة أخرى، يضيف البلاغ، التزامها القوي فيما يتعلق بالتطور الرقمي والتكنولوجي بالمغرب لتقدم لزبنائها حلولا تجمع بين الأداء الجيد والأمان.

اظهر المزيد

مواضيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: