تدوينات مختارة

21:32

طلحة جبريل: صيفٌ قائظ

ميسي يخضع للفحص الطبي في برشلونة قبل انضمامه للتدريب

31 يوليو 2018 - 1:45 م الرياضي , في الواجهة

ميسي يخضع للفحص الطبي في برشلونة قبل انضمامه للتدريب

الرياضي

(بشراكة مع سبورت 360 )

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” عن عودة الثلاثي ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا بعد انقضاء عطلتهم الصيفية.

وخضع هؤلاء اللاعبين للفحوص الطبية والاختبارات التحليلية البدنية في الساعة العاشرة صباحاً، في حين سيبدأوا أول تدريب في مدينة خوان جامبر الرياضية في تمام الساعة 19:30.

وانضم مارك أندريه تير شتيجن يوم الأحد الماضي إلى بعثة نادي برشلونة المتواجدة في مدينة دالاس في الولايات المتحدة ، وذلك قبل المباراتين أمام روما اليوم الثلاثاء في دالاس وضد ميلان يوم السبت في سانتا كلارا.

وبعد هاتين المباراتين ، سيلعب برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي أول مباراة رسمية في الموسم الجديد 2018-2019 ، والتي ستكون ضد إشبيلية في كأس السوبر الاسباني في 12 أغسطس في مدينة طنجة (المغرب).

وأصدر نادي برشلونة أمس بياناً بشأن الإصابات التي تعرض لها اللاعبان أندريه جوميز ودنيس سواريز خلال مواجهة توتنهام ، وكشفت عن معاناة اللاعب الجاليكي من إصابة في عضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر وغيابه لثلاثة أسابيع.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد أكدت الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب خط الوسط البرتغالي أندريه جوميز عن معاناته أيضاً من إصابة في عضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر ، لكن الجهاز الطبي لم يضع أي موعد محدد لعودته إلى الملاعب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *