الوطني

13:22

مدرسة المواطنة..

انطلاق منافسات جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس لالة مرم

19 أبريل 2018 - 10:47 ص الرياضي , في الواجهة

انطلاق منافسات جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس لالة مرم

الإعلامي – الرياضي

مروة بخات

 

انطلاق منافسات جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس لالة مرم

انطلقت أمس الأربعاء رسميا أنشطة الدورة 45 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة 24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم سيدات، بمسالك الغولف الملكي دار السلام بالرباط، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وعرفت الدورة مشاركة العديد من نجوم الغولف العالمي، يتقدمهم الإيطالي ادواردو مولينار المتوج بلقب السنة الماضية لجائزة الحسن، والتشيكية كلاراسبيلكوفا الفائزة بالنسخة 23 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم للسيدات.

وأكّد مصطفى زين نائب الرئيس المنتدب لجائزة الحسن الثاني للغولف في الندوة الصحفية بمقر الغولف الملكي دار السلام برباط، أن “جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، أضحتا منافستان رمزيتان للدوري الدولي للغولف. فهما تستفيدان من بنية تحتية ذات جودة عالمية.

وأضاف مصطفى زين أن اللاعبون و اللاعبات سيتبارون على المسالك الأسطورية والراقية للغولف الملكي دار السلام. وبالنسبة للجمهور، فإن حضور أفضل المحترفين في العالم في مكان واحد سيكون فرصة جديدة لعيش لحظات نادرة من الرياضة “.

ويستقبل الدوري هذه السنة 156 لاعب، سيتبارون على المسالك الحمراء للغولف الملكي دار السلام، ثم ستجري أطوار الجولات الأربع للجائزة من 19 إلى 22 أبريل، ستسبقها سلسلة من المنافسات ما بين الهواة والمحترفين، خاصة بالشركاء والضيوف، وذلك يوم 18 أبريل على المسالك الحمراء بالغولف الملكي دار السلام، سيتبارى اللاعبون من جهة أخرى على كأس الصداقة، يوم 20 أبريل بالغولف الملكي أنفا المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *