تدوينات مختارة

21:18

ستالين ماكدونالدز..

تدوينات مختارة

16:43

الأدب الروسي

تدوينات مختارة

14:19

حسن اليوسفي: غذاؤنا مُلوّث

في قضية بوعشرين: هيئة الحكم ترفض استدعاء شهود النفي

8 مارس 2018 - 3:20 م المجتمعي , في الواجهة

في قضية بوعشرين: هيئة الحكم ترفض استدعاء شهود النفي

“عرفت الجلسة الأولى لمحاكمة توفيق بوعشرين، في اليوم العالمي لعيد المرأة، تسجيل دفاع كلا الطرفين تقديم عدد من طلبات هيئات الدفاع، حيث رفضت هيئة الحكم طلب دفاع بوعشرين استدعاء شهود النفي.”

الإعلامي – المجتمعي

عرفت الجلسة الأولى لمحاكمة توفيق بوعشرين، في اليوم العالمي لعيد المرأة، تسجيل دفاع كلا الطرفين تقديم عدد من طلبات هيئات الدفاع، حيث رفضت هيئة الحكم طلب دفاع بوعشرين استدعاء شهود النفي.

كما تميزت الجلسة بالتوتر الذي ساد أجواءها بين دفاع الطرفين وكذا دفاع المتهم والنيابة العامة. إذ تقدم دفاع بوعشرين بشكاية بتهمة التزوير ضد ضابط بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بسبب تقديم إحدى المصرحات، التي اعتبرتها النيابة العامة مطالبة بالحق المدني، بشكاية مباشرة أمام محكمة النقض، بعد أن طعنت في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. مما اضطر رئيس الجلسة إلى رفعها أكثر من مرة.

وقررت هيئة الحكم تأخير جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، مدير يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، أمام جنايات محكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، إلى 15 مارس الجاري من أجل تمكين الدفاع من إعداد الملف واستدعاء المشتكيات أو المصرحات اللواتي تخلفن عن جلسة اليوم. وذلك بعد أن انطلقت اليوم الخميس 8 مارس 2018.

والجدير بالذكر أن توفيق بوعشرين متابع في حالة اعتقال في قضية مثقلة بالتهم الخطيرة من بينها “الاتجار في البشر” والاغتصاب والتحرش الجنسي (…)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *